Recents in Beach

header ads

تحميل جوجل كروم 56 اخر اصدار للكمبيوتر والاندرويد




مميزات جوجل كروم :

لو تحدثنا عن مميزات برنامج جوجل كروم Google Chrome فلن ننتهي من ذلك، لكن يكفينا أن نقول أنه الآن المتصفح المُتربع على عرض برامج تصفح الانترنت ومُنافساً شرساً لبرنامج موزيلا فايرفوكس واوبرا ومتصفح مايكروسوفت ايدج الذي صدر مؤخراً. سيغنيك هذا المتصفح من استخدام كافة متصفحات النت على جهازك سواء جهاز كمبيوتر مكتبي أو لاب توب أو حتى هاتف محمول.

تكمن شهرة جوجل كروم Google Chrome في سرعته مُقارنة بباقي برامج التصفح والتي تسبب ثقل في أداء الجهاز والنظام، كما أنها تستنذف موارد الكمبيوتر سواء ذاكرة الوصول العشوائي ” الرامات ” و المعالج. التحيث الجديد من البرنامج يعالج المشكلات الأمنية والثغرات التي تم اكتشفها في الاصدارات السابقة كما أنها هي الأكثر استقرار وثباتاً. مع استخدامك لبرنامج جوجل كروم Google Chrome لن تعاني من مشكلة فتح العديد من النوافذ في وقت واحد كما يحدث في متصفح فايرفوكس، حيث ستلاحظ سرعة كبيرة في تصفح صفحات الويب دون حدوث مشكلات التهنيج. البرنامج يعتبر مميز جدا اذا استخدمته في تصفح مواقع الفيديو المختلفة سواء يوتيوب أو غيره.

من الناحية الأمنية يعتبر هذا الاصدار هو الأفضل، حيث تعمل هذه النسخة على الكشف بشكل تلقائي عن مواقع الانترنت الغير آمنة والتي قد تسبب لك مشاكل لو دخلت اليها. البرنامج سيمنعك من الدخول الى هذه المواقع كاجراء احترازي لحمايتك.

يمكنكم تحميل الاصدار الأخير من متصفح جوجل كروم 

للكبيوتر


الاندرويد

















إرسال تعليق

0 تعليقات